خدمات الهيئة التدريسية

Email google scholar Email

مؤتمرات و ندوات

كُلِّيَّةُ العُلُومِ الإِسْلَامِيَّةِ تُقِيمُ نَدْوَةً عِلْمِيَّةً مُشْتَرَكَةً حَوْلَ الاعجاز...

   
339 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   16/04/2018 10:06 صباحا

اضيف بواسطة : مصطفى عبدالاله                                   # مؤتمرات وندوات

 

 

 

برعاية الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي رئيس جامعة ديالى وبأشراف مباشر من قبل السيد عميد الكلية ( أ.م.د عمر عبد الله نجم الدين ) نظم قسم العقيدة والفكر الإسلامي بالتعاون مع قسم التقنيات الميكانيكية / المعهد التقني – بعقوبة ، ندوة علمية مشتركة  بعنوان  (الافاق المستقبلية للإعجاز القرآني واداء الجودة في محددات التصميم ) وذلك يوم الأحد الموافق 15/4/2018 على قاعة المعارف في الكلية.
 

 

   

 

وتناولت الندوة التي حاضر فيها (أ.م.د مصطفى أحمد رجب ) التعريف بالإعجاز القرآني وعلاقته بعلم الهندسة وخصوصا محددات التصميم ، واستعرض المحاضر بعض الآيات القرآنية موضحا ما تضمنته تلك الآيات القرآنية من أوجه الاعجاز في مجال الهندسة المدنية وفي مجال الهندسة الميكانيكية بالإضافة إلى مجال هندسة الاتصالات لتحسين استجابة إشارة الابراج و زيادة كفاءتها.. و كذلك  مجال هندسة التعدين من خلال الوصول إلى أفضل خصائص لعملية تسبيك المعادن وبالتالي تحسين الخصائص الفيزيائية  حيث تم ربط جميع التخصصات الهندسية بأداء الجودة والافاق المستقبلية لهذه التنمية.
وفي ختام الندوة كرم عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور عمر عبد الله نجم الدين المحاضر (أ.م.د مصطفى أحمد رجب ) بشهادة تقديرية لجهوده في اقامة الندوة والتي حضرها عدد من تدريسيي الكلية وطلبتها .

 

  

 

  

 

  




الخدمات الالكترونية

 وثائق التخرج  وثائق التخرج

كليات العلوم الاسلامية في الجامعات العراقية

جميع الحقوق محفوظة © لكلية العلوم الاسلامية
3:45