خدمات الهيئة التدريسية

Email google scholar Email

اجتماعات و مجالس

رَئِيس قِسْمِ العَقِيدَةِ وَالفِكْر الإِسْلَامِيّ فِي كُلِّيَّة العُلُومِ الإِسْلَامِيَّة يَجْتَمِع...

   
237 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   24/09/2018 8:37 مساءا

تمت الاضافة بواسطة: مصطفى عبدالاله                     # اجتماعات ومجالس

 

 

اجتمع السيد رئيس قسم العقيدة والفكر الاسلامي (أ.م.د عوض جدوع أحمد) بكادر القسم وذلك يوم الاثنين الموافق 24/9/2018, الاجتماع جاء للهيئة التدريسية فيها استعداداً للعام الدراسي الجديد 2018 – 2019 .

 

وتضمن الاجتماع مناقشة الاستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد وتهيئة الاجواء الملائمة للطلبة, ومناقشة جدول الدروس اليومية والخطط الادارية والاكاديمية المتبعة في ذلك حيث أكد رئيس القسم على ضرورة اللقاءات المستمرة بين رئاسة القسم والكادر التدريسي إضافة إلى عدة جوانب أهمها الجاهزية العلمية ، والانتظام بالدوام والالتزام بالتوقيتات الدراسية والاهتمام بالمحاضرات النظرية والعملية .

 

كذلك تفعيل دور اللجان العلمية والإرشادية ومتابعة الطلبة وإعطاء الإرشادات اللازمة لهم. إضافة إلى حث التدريسيين والباحثين لملأ استمارة تقييم الاداء والسعي الى نشر البحوث في المجلات العربية والاجنبية لتعزيز دور التدريسي ومكانة الكلية من حيث ضمان الجودة ، مع ضرورة ان يسجل التدريسي عنوان بحثه في بداية العام الدراسي لدى القسم العلمي ، على ان يتم أنجازه بمتابعة رئيس القسم . وفي نهاية الاجتماع فتح باب الحوار والمناقشات التي شارك بها أعضاء الهيئة التدريسية، لغرض حل المشاكل والمعوقات ان وجدت ، والوقوف على المقترحات ، بما يسهم في تعزيز المسيرة العلمية والتعليمية للقسم والكلية.

 

 




الخدمات الالكترونية

 وثائق التخرج  وثائق التخرج

كليات العلوم الاسلامية في الجامعات العراقية

جميع الحقوق محفوظة © لكلية العلوم الاسلامية
3:45